لتقود حياتك بكل جوانبها

ماكسيما



أطلِق حماسك

السيارة الرياضية ذات الأبواب الأربع تعود مرةً أخرى

ارتقِ بمفهوم قيادتك من المتطورة إلى الإثارة بلمسة زر واحدة. استشعِر قوة قدرها 300 حصان وهي تدفعك عميقًا داخل المقاعد الرياضية المنحوتة بإتقان. وانطلق بثقة نحو أيّ منعطف مع التصميم الديناميكي الهوائي الذي يتيح لك الإندفاع بسلاسة داخل الهواء. وبعد قيادة تتسارع لها نبضات القلوب، اختر وضعية السير بكل سرعة وسلاسة.



المقصورة

مقصورة قيادة استثنائية

بفضل تصميمها المستوحى من مفهوم تصميم الطائرات، تحيطك الفخامة والوظائف العملية في جميع أرجاء المقصورة. تساعد المقاعد الرياضية العميقة على إبقائك ثابتًا في مكانك، بينما اللوحة المركزية العريضة والمثبتة بزاوية معينة تُزوِّدك بجميع المعلومات الضرورية بوضوح وبإختصار، وكل زر, ومفتاح, وقرص مثبَّت في مكانه الصحيح الذي تحتاجه فيه.


يمكن قراءتها سريعًا

مع كل المتغيرات التي تجري من حولك، لا يزال بإمكانك التركيز على المسألة الأهم وهي القيادة بفضل شاشة نظام مساعدة السائق المتطورة من نيسان. وذلك ابتداءً من توجيهات التنقل الدقيقة إلى إظهار هوية المتصل - حتى رسائل التحذير عند الكشف عن ضرورة استخدام المكابح - تُظهِر هذه الشاشة الملونة مقاس 7 بوصات كل المعلومات المهمة أمامك مباشرة، ممّا يساعدك على تقليل زمن تشتّت انتباهك عن الطريق. كما تُمكّنك أيضًا من تغيير لون سيارتك على الشاشة بما يناسب مزاجك.




نيسان كونيكت

عالمك المفضَّل في متناول يدك

يجمع نظام نيسان كونيكت أنظمة التوجيه, والسلامة, والترفيه وغير ذلك الكثير في نظام واحد مثبَّت في لوحة العدادات، ممّا يساعد على تقليل تشتّتك في حين يجعلك على اتصال بالعالم من حولك. فقد صُمِّم لتيسير كل تجربة قيادة وتوجيهك إلى أينما تريد وجعلك متصلاً بالعالم أينما تكون.



شاشة تعمل باللمس مثل الحاسب اللوحي

مع شاشة مكسيما متعددة اللمس مقاس 8 بوصات، يمكنك التصغير والتكبير, أو التمرير في أيّ اتجاه. بالإضافة إلى تقنية "التمرير إلى العدّاد"، يمكنك إرسال اتجاهات الخريطة من شاشة اللمس إلى شاشة نظام مساعدة السائق المتطورة ببضعة تمريرات فقط.



نظام اختيار وضعية القيادة

تغيير الأوضاع أصبح سهلاً بضغطة زر

مع نظام اختيار وضعية القيادة في مكسيما، ستشعر بقوة القيادة الهائلة. بفضل أنظمة القيادة الإعتيادية والرياضية، يمكنك تغيير طريقة الشعور بأداء مكسيما على الطريق بسهولة عن طريق ضغطة زر فقط.


الإثارة تتدفق بغزارة

باستخدام نظام اختيار وضعية القيادة في مكسيما، اختر وضعية القيادة الرياضية واستمتع بالقوة الهائلة كما في المحركات التوربينية المروحية. الإستجابة لدواسة الوقود تُصبِح أكثر سرعة، والتوجيه يُصبِح أكثر ثقة، وتغيير السرعات يُصبِح أكثر حركة، وقوة المحرك تُصبِح هائلة حيث يعمل نظام تحسين الصوت النشط (ASE) المتوفر كسِمة اختيارية على نشر أصوات المحرك الجبار في أجواء المقصورة. اختر نظام القيادة الإعتيادي مرةً أخرى، وتمنحك التقنية الخارقة للصوت سلاسة فائقة, وأداءً فائقًا, وكفاءة مذهلة في استهلاك الوقود.