قوية ومتطورة

الجيل القادم من سيارات البيك آب

أُدخُل إلى نيسان نافارا مزدوجة المقصورة واستمتع بتجربة الإثارة والتشويق للجيل التالي من سيارات البيك آب. وإطار للهيكل على شكل صندوق كامل تم اختباره وإثبات صلابته. ومحركات الأفضل عالميًا. وأوامر وضيعة قيادة الدفع الرباعي للانطلاق إلى أيّ مكان. حيث يلتقي تراث الصلابة الفائقة مع وسائل راحة القيادة المتميزة, والتقنيات الذكية, وأسلوب التصميم الأنيق والعصري. مما يساعدك على إنجاز المهام النهارية والانتقال بك مباشرةً إلى التجول ليلاً في شوارع المدينة بثقة تامة.




ولا تزال تكتسب صلابة

80 عامًا من الصلابة

طالما ثمّة مغامرة في الأفق، ستتواجد نيسان دائمًا لتتزعّم مغامرات الطرقات. مع وجود 14 مليونًا من أصحاب سيارات البيك آب الذين يُشعلون الطرقات في 180 سوقًا مختلقة في شتّى أنحاء العالم، يتجلّى إرث الموثوقية والابتكار.




يتحديان الطرقات. محرك البنزين SIPS

خياران قويان

هل هي علامة سيارة البيك آب الحديثة فعلاً؟ تُظهر إحداهما أنّ القوة والتسارع والكفاءة في استهلاك الوقود لا يتواجدان معًا فحسب، بل يزدادان ازدهارًا معًا. تُقدّم سيارة نافارا الجديدة كليًا محرّكان يفعلان ذلك تمامًا، إذ أنّه بفضل الهندسة التي أثبتت كفاءتها في السباقات تساعد على تحقيق أقصى فائدة من كل قطرة وقود.




الأداء

الكثير مع الدفع الرباعي

تُظهر نيسان نافارا أداءً متفوقًا على كل الطرقات، بدايةً من الطرقات الصحراوية حتى الطرقات الحضرية. فإنه بفضل وضعية الدفع الرباعي العالي (‎4WD High) تُوزّع القوة بالتساوي على العجلات الأمامية والخلفية للقيادة على الطرقات الوعِرة البسيطة في الوحل أو الثلج، أو وضعية الدفع الرباعي المنخفض (4WD Low) المثالية للقيادة على الطرقات الوعِرة الخطرة سواءً في الرمال, أو الثلوج, أو الوحل، أو وضعية الدفع الثنائي (2WD) الملائمة للقيادة على الطرقات السريعة، سوف تستمتع دائمًا بقدر الثبات المطلوب حتى في أصعب الظروف..



العمود الفقري للأداء

نظرًا لأنّ الجدران الأربعة أقوى من الجدران الثلاثة، تفخر نيسان نافارا بإطار هيكل متدرج على شكل صندوق كامل بدلاً من قضبان الركيزة C المفتوحة, وثلاثية الجوانب العادية الموجودة في بعض السيارات الأخرى. هذا التعزيز الإضافي يزيد من الصلابة الالتوائية ويساعد على توفير أداءٍ فائق على الطرقات الممهّدة والوعِرة.