أبدع لكل التحديات

تعود بداية ظهور نيسان باترول في عام 1951 عندما كانت تسيطر على الطرقات باعتبارها واحدة من سيارات الدفع الرباعي الأكثر موثوقية، والمتينة، ومتعددة الإستعمالات، وتستمر إلى يومنا هذا وتحظى بوصف ملك الطرق الوعِرة. تطوّرت نيسان باترول تدريجيًا حتى أصبحت واحدة من سيارات الطرق الوعِرة القاسية في العالم، إذ أنّها تتّسع لـ 8 أشخاص للسير داخل طرقات المدينة، والطرق الصحراوية والرملية على حدٍ سواء.



باترول V6

إليك باترول V6 الجديد بقوّة ٢٧٥ حصاناً و٣٩٤ نيوتن متر من العزم. يوفّر باترول V6 عزم دوران أثناء القيادة بنسبة تبلغ ١٢٪ أكثر من السيارات المنافسة. قوّة وفخامة ومرونة تنتظرك لتخوض أي مغامرة. نيسان باترول V6، بطل الدروب.



باترول تايتانيوم

نيسان باترول تايتانيوم V8، الطراز الأقوى في فئته بقوّة تبلغ ٤٠٠ حصان، وعزم دوران قدره ٥٦٠ نيوتن متر. ومع نظام حقن الوقود المباشر وتقنية نظام التحكم المتغاير برفع الصمامات، سيمنحك باترول أقصى درجات القوّة مع أقل نسبة من الانبعاثات. نيسان باترول V8، بطل الدروب.



باترول نيسمو

نيسان باترول نيسمو الجديد كلياً يشتمل على تقنيات رائدة تم تطويرها واختبار أدائها وقدرة تحملها داخل ميدان رياضة سباق السيارات. ومقارنةً مع طراز باترول التقليدي، يتمتع باترول نيسمو بتصميم آيروديناميكي مستوحى من السيارات الرياضية، تحكم فائق الدقّة، تسارع معزّز وديناميكية القيادة الرياضية التي تضفي المزيد من الإثارة على قيادتك، ناهيك عن جوهر باترول الأساسي المتمثّل بـ " إبداعٌ يُثير الحماس ".