حديثة وأنيقة

نيسان صني

المزيج الأمثل من المتعة، والكفاءة، والرحابة - فضلاً عن الصندوق الخلفي الأنيق. تبدو صني واضحة للعيان في أماكن وقوف السيارات بفضل تطعيمات الكروم الدقيقة على الشبكة، ومقابض الأبواب، والخطوط السلسة، والمصدات العريضة فوق العجلات.



أفضل الإمكانات للإستمتاع بالأداء الفائق

™NISSAN PUREDRIVE

أليسَ من الرائع أن تستمتع بكفاءة ممتازة في استهلاك الوقود في سيارة مريحة وفسيحة تحظى بالكثير من سبل الترفيه في أثناء القيادة؟


™NISSAN PUREDRIVE

أليسَ من الرائع أن تستمتع بكفاءة ممتازة في استهلاك الوقود في سيارة مريحة وفسيحة تحظى بالكثير من سبل الترفيه في أثناء القيادة؟ خضعت صني لتطوير شامل ابتداءً من الديناميكيات الهوائية الخارجية التي تهمس من خلال الرياح ووصولاً إلى المحرك المتطور رباعي الأسطوانات وسعة 1.5 لتر. تُعَد صني، الأفضل في فئتها، واحدة من السيارات التي تنتمي لعائلة سيارات ™PUREDRIVE، ممّا يعكس التزام نيسان بتطوير وسائل نقل أكثر ملاءمة للبيئة لنا جميعًا.




تصميم داخلي فسيح

مناسبة للأماكن الضيقة. ولجميع الركاب.

سيارة صغيرة الحجم تتفرد بمقصورة فسيحة. إذ تبلغ المسافة بين المقاعد الأمامية والسقف 1011 مم (39.8 بوصة). فماذا يعني ذلك؟ حيّز أكبر للرأس. ولن يشعر الركاب الجالسين على المقاعد الخلفية بأيّ إكتظاظ، وذلك بفضل الحيّز الكبير للرأس والأرجل المتوفر أيضًا في المقاعد الخلفية. يستمتع كل شخص بالراحة في أثناء الرحلة.



نسيان كونيكت مع تطبيقات الأجهزة الجوالة

تقنية الإتصال

نظام نيسان كونيكت هو التقنية الذكية التي ستجدها مفيدة للغاية. وبفضل اتصال تطبيق نيسان كونيكت مع تطبيقات الجوال، تصبح نيسان صني صديقك الأفضل في هاتفك الذكي. الموسيقى، والمعلومات، وتطبيقات الجوال التي تجعلك على اتصال بعالمك تعمل كلّها بشكلٍ لا مثيل له من خلال النظام الصوتي في صني. وتتضمن أفضل حزمة من التطبيقات الأساسية للسنوات الثلاث الأولى.